اﻷسئلة اﻷكثر شيوعًا

طريقة الطلب

  • عن طريق السوشال ميديا
  • عن طريق رقم الواتس اب الخاص بالموقع
  • عن طريق التطبيق
  • عن طريق الموقع

عن طريق رقم الطلب المخصص له، تدخله في أيقونة البحث عن الطلب و سيعطيك معلومات عن حالة الطلب.

عن طريق الأرقام المدرجة في الموقع

عن طريق التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالموقع .

من خلال الوصف المرفق مع كل منتج أو من خلال البحث عن المنتج في موقع الشركة التي قامت بتصنيعه.

التوصيل

تختلف على حسب وفرة المنتج بالمواصفات المطلوبة و لكن بالمعدل العادي تصل إلى يومين فقط .

لا ، تكلفة التوصيل ثابتة لشتى أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة .

عن طريق مندوب التوصيل الذي سيتواصل معك في وقت معين.

سيتواصل معك موظف خدمة العملاء لتحديد الوقت المناسب لك.

عن طريق شركة توصيل مخصصة للتوصيل في كل دولة .

سيتم تحديد التكلفة تبعاً لسعر التوصيل المتفق عليه مع شركة التوصيل بناءً على وزن المنتج في كل بلد بالإضافة إلى الرسوم الضريبية و رسوم الجمارك .

الضمان

الضمان لمدة عام كامل فقط .

في حالة وجود أي عيب مصنعي أو تقني فقط .

أي عطل حصل في المنتج بسبب سوء الإستعمال .

سياسة الإرجاع

عندما يكون هناك عيب مصنعي مخالف للمواصفات أو في حال لم يتم فتح المنتج و إستعماله.

الدعم الفني

عن طريق رقم خدمة العملاء الموجود على الموقع .

سيساعدني على حل المشكلات الدورية التي ستواجهني في تشغيل المنتج.

Loading...