اﻷسئلة اﻷكثر شيوعًا
طريقة الطلب
- عن طريق السوشال ميديا
- عن طريق رقم الواتس اب الخاص بالموقع
- عن طريق التطبيق
- عن طريق الموقع
عن طريق رقم الطلب المخصص له، تدخله في أيقونة البحث عن الطلب و سيعطيك معلومات عن حالة الطلب.
عن طريق الأرقام المدرجة في الموقع
عن طريق التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالموقع .
من خلال الوصف المرفق مع كل منتج أو من خلال البحث عن المنتج في موقع الشركة التي قامت بتصنيعه.
التوصيل
تختلف على حسب وفرة المنتج بالمواصفات المطلوبة و لكن بالمعدل العادي تصل إلى يومين فقط .
25 درهم
لا ، تكلفة التوصيل ثابتة لشتى أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة .
عن طريق مندوب التوصيل الذي سيتواصل معك في وقت معين.
سيتواصل معك موظف خدمة العملاء لتحديد الوقت المناسب لك.
عن طريق شركة توصيل مخصصة للتوصيل في كل دولة .
سيتم تحديد التكلفة تبعاً لسعر التوصيل المتفق عليه مع شركة التوصيل بناءً على وزن المنتج في كل بلد بالإضافة إلى الرسوم الضريبية و رسوم الجمارك .
في الغالب سيكون الشحن جوي
الضمان
الضمان لمدة عام كامل فقط .
في حالة وجود أي عيب مصنعي أو تقني فقط .
أي عطل حصل في المنتج بسبب سوء الإستعمال .
سياسة الإرجاع
عندما يكون هناك عيب مصنعي مخالف للمواصفات أو في حال لم يتم فتح المنتج و إستعماله.
الدعم الفني
عن طريق رقم خدمة العملاء الموجود على الموقع .
سيساعدني على حل المشكلات الدورية التي ستواجهني في تشغيل المنتج.